هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة برادفورد وايت

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة برادفورد وايت الوكيل الوحيد لشركة برادفورد وايت و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة غسالات فول اوتوماتيك برادفورد وايت

صيانة غسالات برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فول اوتوماتيك برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك برادفورد وايت

صيانة غسالات برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فوق اوتوماتيك برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك برادفورد وايت

صيانة غسالات برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات هاف اوتوماتيك برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة غسالات اطباق برادفورد وايت

صيانة غسالات برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطباق برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة غسالات اطفال برادفورد وايت

صيانة غسالات برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطفال برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة مجففات ملابس برادفورد وايت

صيانة مجففات برادفورد وايت الوكيل الوحيد الرسمي لشركة برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة ثلاجات نو-فروست برادفورد وايت

صيانة ثلاجات نو-فروست برادفورد وايت الوكيل الوحيد في مصر لشركة برادفورد وايت و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة ثلاجات دي-فروست برادفورد وايت

صيانة ثلاجات دي-فروست برادفورد وايت الوكيل الوحيد في مصر لشركة برادفورد وايت و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة ثلاجة دوبلكس برادفورد وايت

صيانة ثلاجة دوبلكس برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة ثلاجة عرض برادفورد وايت

صيانة ثلاجة عرض برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه برادفورد وايت

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه برادفورد وايت < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة ثلاجة ميني بار برادفورد وايت

صيانة ثلاجة ميني بار برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة كولدير برادفورد وايت

صيانة كولدير برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير برادفورد وايت < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة دسبنسر برادفورد وايت

صيانة دسبنسر برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر برادفورد وايت < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة ديب فريزر برادفورد وايت

صيانة ديب فريزر برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة دفايات زيت برادفورد وايت

صيانة دفايات زيت برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة دفايات كهرباء برادفورد وايت

صيانة دفايات كهرباء برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة فلاتر مياة برادفورد وايت

صيانة فلاتر مياة برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة مروحة ستاند برادفورد وايت

صيانة مروحة ستاند برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة مروحة راسية برادفورد وايت

صيانة مروحة راسية برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة مروحة سقف برادفورد وايت

صيانة مروحة سقف برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة مروحة حائط برادفورد وايت

صيانة مروحة حائط برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة مروحة ديجيتال برادفورد وايت

صيانة مروحة ديجيتال برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة مكنسة سجاد برادفورد وايت

صيانة مكنسة سجاد برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة مكنسة عربية برادفورد وايت

صيانة مكنسة عربية برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سيارة برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة مكنسة يد برادفورد وايت

صيانة مكنسة يد برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة مكنسة تسوية عشب برادفورد وايت

صيانة مكنسة تسوية عشب برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة كشافات برادفورد وايت

صيانة كشافات برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة كشافات برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة مجفف يد برادفورد وايت

صيانة مجفف يد برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مجفف-يد برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة ريسيفر برادفورد وايت

صيانة ريسيفر برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة رسيفر برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة سكوتر برادفورد وايت

صيانة سكوتر برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سكوتر برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة هاف بورد برادفورد وايت

صيانة هاف بورد برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة بوتاجازات برادفورد وايت

صيانة بوتاجازات برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة بوتاجاز بلت ان برادفورد وايت

صيانة بوتاجاز بلت ان برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة فرن برادفورد وايت

صيانة فرن برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة فرن بلت ان برادفورد وايت

صيانة فرن بلت ان برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة مايكروويف برادفورد وايت

صيانة مايكروويف برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة سخان فوري برادفورد وايت

صيانة سخان فوري برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة سخان غاز برادفورد وايت

صيانة سخان غاز برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة سخان كهرباء برادفورد وايت

صيانة سخان كهرباء برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة سخان مركزي برادفورد وايت

صيانة سخان مركزي برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة عجان برادفورد وايت

صيانة عجان برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة برادفورد وايت)

صيانة برادفورد وايت
صيانة خلاطات برادفورد وايت

صيانة خلاطات برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة هاندبلندر برادفورد وايت

صيانة هاندبلندر برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات برادفورد وايت

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة برادفورد وايت
صيانة مفرمة برادفورد وايت

صيانة مفرمة برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة كاتل برادفورد وايت

صيانة كاتل برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة شفاط برادفورد وايت

صيانة شفاط برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة ماكينة حلاقة برادفورد وايت

صيانة ماكينة حلاقة برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة بيبي ليس برادفورد وايت

صيانة بيبي ليس برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة استشوار برادفورد وايت

صيانة استشوار برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة مكواه شعر برادفورد وايت

صيانة مكواه شعر برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة مكواه ملابس برادفورد وايت

صيانة مكواه ملابس برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة مكواه بخار برادفورد وايت

صيانة مكواه بخار برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة غرفة تبريد برادفورد وايت

صيانة غرفة تبريد برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة تكييف مركزي برادفورد وايت

صيانة تكييف مركزي برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة تكييف سبليت برادفورد وايت

صيانة تكييف سبليت برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة تكييف شباك برادفورد وايت

صيانة تكييف شباك برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة تكييف صحراوي برادفورد وايت

صيانة تكييف صحراوي برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة تكييف محمول برادفورد وايت

صيانة تكييف محمول برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة كاسيت برادفورد وايت

صيانة كاسيت برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة كاسيت سيارة برادفورد وايت

صيانة كاسيت سيارة برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت سيارة برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت سيارة برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة موبايل برادفورد وايت

صيانة موبايل برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة تليفونات برادفورد وايت

صيانة تليفونات برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة اجهزة سنترال برادفورد وايت

صيانة اجهزة سنترال برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة تليفون لاسلكي برادفورد وايت

صيانة تليفون لاسلكي برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة برادفورد وايت
صيانة تاب برادفورد وايت

صيانة تاب برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة اي باد برادفورد وايت

صيانة اي باد برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة اي بود برادفورد وايت

صيانة اي بود برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة شاشات ال اي دي برادفورد وايت

صيانة شاشات ال اي دي برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة شاشات ال سي دي برادفورد وايت

صيانة شاشات ال سي دي برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة شاشات بلازما برادفورد وايت

صيانة شاشات بلازما برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة تليفزيونات برادفورد وايت

صيانة تليفزيونات برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة هوم ثيتر برادفورد وايت

صيانة هوم ثيتر برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة سماعات برادفورد وايت

صيانة سماعات برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة لاب توب برادفورد وايت

صيانة لاب توب برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة كاميرات مراقبة برادفورد وايت

صيانة كاميرات مراقبة برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة كاميرات ديجيتال برادفورد وايت

صيانة كاميرات ديجيتال برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة كاميرات فيديو برادفورد وايت

صيانة كاميرات فيديو برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة اجهزة طبية برادفورد وايت

صيانة اجهزة طبية برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة اسانسيرات برادفورد وايت

صيانة اسانسيرات برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة جهاز بصمة برادفورد وايت

صيانة جهاز بصمة برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة باركود برادفورد وايت

صيانة باركود برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة ميزان ديجيتال برادفورد وايت

صيانة ميزان ديجيتال برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة ماكينة تصوير مستندات برادفورد وايت

صيانة ماكينة تصوير مستندات برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة طابعة برادفورد وايت

صيانة طابعة برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة سكانر برادفورد وايت

صيانة سكانر برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة سيرفرات برادفورد وايت

صيانة سيرفرات برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات برادفورد وايت

صيانة برادفورد وايت
صيانة فاكسات برادفورد وايت

صيانة فاكسات برادفورد وايت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات برادفورد وايت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات برادفورد وايت

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من التفاطيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة برادفورد وايت



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة برادفورد وايت في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة برادفورد وايت و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة برادفورد وايت في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة برادفورد وايت بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة برادفورد وايت الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة برادفورد وايت " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

  • و كانت الدعوة عن طريق الموقع الرسمي للشركة توكيل صيانة برادفورد وايت و قد تم تصنيف الحدث علي انه تدريب علي صيانة برادفورد وايت و قد قام المحاضر المهندس احمد السيد بإلقاء محاضرة عن صيانة برادفورد وايت بواسطة المستخدم العربي.
  • و في ذلك الحدث تم تحديد قيمة التذكرة للحضور 100 ج.م فقط و تم تخصيصها لصالح معهد الاورام و تحديد نوع التذكرة علي انها خيرية مائة بالمائة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات برادفورد وايت ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور  صيانة برادفورد وايتو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة برادفورد وايت 500 ج.م و كانت منتجات برادفورد وايت متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات برادفورد وايت فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم بالضبط بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة برادفورد وايت صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن-->الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة برادفورد وايت في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة برادفورد وايت المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء برادفورد وايت .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء برادفورد وايت اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة برادفورد وايت

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة برادفورد وايت الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء برادفورد وايت يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة برادفورد وايت في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء برادفورد وايت 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم

Customer Testimonials

What Clients Say About Us

  • صيانة برادفورد وايت انا عميل لدى صيانة برادفورد وايت و لان كل اجهزتى في البيت برادفورد وايت, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة برادفورد وايت من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات برادفورد وايت و التعامل مباشرةً مع صيانة برادفورد وايت حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة برادفورد وايت
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة برادفورد وايت و الحقيقة انا شايفة ان شركة برادفورد وايت غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة برادفورد وايت هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير التيار الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة برادفورد وايت تعاملت مع مركز صيانة برادفورد وايت و وجدت افضل خدمة صيانة برادفورد وايت في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة برادفورد وايت و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة برادفورد وايت الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة برادفورد وايت صيانة برادفورد وايت
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.